قريشلات خفاف او اقتصاديين ديال ناس زمان كيجيو غزالين او خفاف او يدوم بزاف




قريشلات خفاف او اقتصاديين ديال ناس زمان كيجيو غزالين او خفاف او يدوم بزاف, قريشلات خفاف او اقتصاديين, ديال ناس زمان, كيجيو, غزالين, خفاف , يدوم, بزاف, قريشلات خفاف,اقتصاديين,قريشلات, خفاف, 9richlate khfaf, 9richlate i9tisadiyine, 9richlate sahline, 9rachal, قريشلات ساهلين، وصفة القريشلات، تحضير قريشلات، قريشلات بالصور،

قريشلات خفاف او اقتصاديين ديال ناس زمان كيجيو غزالين او خفاف او يدوم بزاف

سلام الأنيقات نتمنى تكن في صحة جيدة ليوم جبت لكم وصفة أخرى من وصفات ناس زمان .... كيف ما وعدتكم غادي نحيي معكم كل ما هو قديم كي كيقول المتل(جديد علق او لبالي لا تفرط ) هاد الوصفة ديال ماما الله يخلهلي او يطولي عمرها حتى تشوف وليدتي او يخلي كل أمهات الأنيقات جبت لكم قريشلات . أنا عارفة او متاكدة بكل أنيقة عندها الوصفة لمتابعتها ولكن هدو خفاف خفاف خفاف بزاف او لداد او الأهم اقتصاديين حيت ناقصين بزاف بسكر او خفاف حيت مفهمش زيت كتيرة . يعطي وصفة كاملة يكلها اصحاب الرجيم او ناس لفيهم سكر ألي فيهم الكولسترول نبداو على باراك الله :ملحوضة( ماما مكتعبرش المقادير كتقول عيني ميزاني . قلت لها شنوا مساكين شحال او هما يقراو باش يصوبوا لينا الميزان جيتي نت في لحضة دربتهلهم في زيرو هى هى هى هى ) أنا حاولت نعبر باش يكون كلش مقاد قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf

مقادير قريشلات :

700g دقيق - 5 معلقات سكر - معلقة خميرة ديال الخبز - 2 خمرات حومر - معلقة نافع - معلقة جنجلان - قبيصة ملح - نص كاس زيت - أبيض بيضة وحدة ( عنداك ترمو لصفر غادي نحتاجوه ) ماء لجمع الخليط (ماء دافي ) قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 1 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 0 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 3 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 4 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 5 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 6 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 7 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 8 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 9 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 10 نخلطو جميع المقادير يكون الخليط شوية خفيف نغلفه أنخلوة يخمر قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 11 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 12 من بعد ما خمر نصرسوه قرصات صغار كيف ما هو باين في صورة قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 13 فكرة : أنا باش منشمش ريحة ديال البيض في المعجنات نزيد حوالي معلقة ماء زهر نخلاتهم مزيان او ندهن بهم المعجنات هنا دهنت القريشلات بصفر البيض لخليناه قبايلة قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 14 هنا قبال ما يخمرو قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 15 او هنا من بعد ماء خمروا . ندخلهم لفران يكون سخون او يطيبو على نار قوية ( هادا هو سر ) قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 16 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 17 قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf معلومة : باش نحتافضو على المعجنات بجميع انواعها . خصنا منين نخرجهم من الفران نغطيوهم ببلاستيك او هما عاد سخان بش يرتبوا كتار قريشلات خفاف او اقتصاديين 9richlat i9tisadiyine khfaf 18 او بصحة اراحة . تصو بي راهم كيجيو غزالين او خفاف او يدوم بزاف راهم كيجيو بحال الخبز لمنسم