إستخدمت إختي هذه الوصفة و أصبحت بشرتها في بياض الحليب .. معجزة !!

لحصول على بشرة بيضاء خالية من الشوائب, لحصول على بشرة بيضاء, خالية من الشوائب, كيفية الحصول على بشرة بيضاء, بشرة بيضاء صافية بطريقة فورية فى 10 ثوانى, كيف احصل على بشرة بيضاء كالثلج ,بشرة بيضاء مثل الثلج في اربعة ايام, بشرة بيضاء ووردية, كيفية الحصول على بشرة صافية ونضرة, بشره بيضاء في دقائق ,بشرة صافية وبيضاء في اسبوع, بشرة صافية كالاطفال

إستخدمت إختي هذه الوصفة و أصبحت بشرتها في بياض الحليب .. معجزة !!

تحاول المرأة جاهداً الحصول على بشرة بيضاء خالية من الشوائب، و قد تنفق الكثير على كريمات التفتيح التي تعطي نتائج ضعيفة و مؤقتة كما أن لها العديد من الأضرار و الأثار الجانبية.

و لكن مالا تعرفه الكثير من النساء أنها من الممكن أن تستخدم مواد طبيعية، و متوفرة في المنزل، للعناية بنفسها و الحصول على نتائج مذهلة، و في هذا المقال نقدم لكل سيدة وصفة “شمع الحليب” أو “milk wax” ذات النتائج المذهلة.

مكونات الوصفة

1- مسحوق الجيلاتين
2- كوب حليب
3- عصير الخيار
4- صودا الخبز

طريقة التحضير

1- إمزجي في وعاء كبير ملعقتين كبيرتين من مسحوق الجيلاتين، مع ملعقتين كبيرتين من الحليب، و نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز و ملعقة كبيرة من عصير الخيار.

2- أخلطي المزيج جيّداً ثمّ ضعيه في الميكروويف لمدة 10-12 ثانية. طبقي هذا القناع على أي منطقة من جسمك بواسطة الفرشاة واتركيه كي يجف تماماً، بعدها إقشريه.

3- قومي بهذه الخطوات البسيطة 3 مرات خلال الشهر الأول من الإستخدام، بعدها طبقي هذه الوصفة خلال فترات زمنية منتظمة.

4- ستلاحظين أن لون بشرتك قد أصبح أفتح بكثير عن السابق، كما إن بشرتك ستصبح “مثل الحليب”.