ستة أنواع مكياج يفضلها الرجال


ستة أنواع مكياج يفضلها الرجال

مرحبا بكم

موقع شهيواتي يقدم لكم
 ستة أنواع مكياج يفضلها الرجال
ستة أنواع مكياج يفضلها الرجال
يفضّل الرجال أن تتحلى المرأة بالبساطة من حيث مظهرها، إذ يُفضّلون المظهر النّاعم. فإليك بعض أشكال المكياج التي يرغب الرجال في رؤيتها عند النّساء.
1- العيون العربية الدخانية يحبّ الرجال كلّ ما يُبرز جمال المرأة وجاذبيّتها. وهذا النوع من المكياج يُكسب المرأة مظهراً شاعريّاً جذاباً. ونصيحتنا لك ألا تضعي عدسات لاصقة ملوّنة مع هذا المكياج، لأنّ مظهرك سيبدو منفّراً.
2- المظهر الطبيعي ينجذب الرجال إلى المرأة التي يبدو عليها المظهر الطبيعيّ، والتي لا تخشى الخروج من دون وضع مستحضرات تجميل. أمّا إن كان لديك بعض الآثار أو العلامات التي ترغبين في إخفائها، فضعي بعض كريم الأساس أو كريم إخفاء العيوب في المنطقة التي تريدين إخفاءها بدل أن تدهني وجهك بكامله.
3- ملمع الشفاه باللون الخوخيّ أو الزهريّ الخفيف يمنحك هذا النوع من ملمّع الشفاه مظهراً بريئاً وطفولياً. تذكّري أنّ الرجال يُحبّون البساطة، وبالتالي يُفضّلون هذه الألوان على اللون الأحمر مثلاً حتّى ولو كان لمناسبة رسميّة.
4- مكياج العيون البارز المشابه لنجوم الروك. للحصول على هذا المظهر، فإنّ كلّ ما عليك فعله هو الإكثار من الكحل والماسكرا وظلال العيون الأسود ومحدّد العيون.
5- العين الممدودة يصعب تحقيق هذا المظهر، إلا أنّه الأفضل، فهو يعبّر عن أناقة فائقة ورقيّ ويُميّزك. لذا تعلّمي كيف تطبّقينه.
6- بودرة الخدود تجعل هذه البوردة المرأة تبدو منتعشة وعذبة. ولكن لتحقيق الهدف احرصي على عدم وضع الكثير من المكياج، لاسيّما ملمّع الشفاه.

أختي شاركي الوصفة من فضلك