درتها 5 أيام للابطين حيدتلي الرائحة الكريهة ومبقيتش نستعمل مزيلات العرق


درتها 5 أيام للابطين حيدتلي الرائحة الكريهة ومبقيتش نستعمل مزيلات العرق, للابطين , الرائحة الكريهة ,مزيلات العرق,,ماذا تسمى رائحة العرق الكريهة ,علاج رائحة العرق عند النساؤ, اسباب رائحة العرق الكريهه تحت الابط, اسباب رائحة العرق المفاجئ, التخلص من رائحة الابط للابد, رائحة العرق الكريهة تحت الابط ,اسباب تغير رائحة العرق ,علاج رائحة الابط الكريهه بالاعشاب,,basboussa sahla w ldida, ma9adir basboussa, basboussa maghribiya, wasafat basboussa ,makadir basboussa ,basboussa blkok, tahdir basbousa, basboussa b limon,,kika barda sahla, kika barda b flan, kika b flan, kika sahla ,kika sahla mahla, kika sahla bzaf ,tahdir kika sahla, kika taba9at,, chhiwati 2018,jadid mawki3 chhiwati,jadid maw9i3 chhiwati, chhiwati 2018, جديد موقع شهيواتي،موقع شهيواتي 2018،مجلة شهيواتي،majalat chhiwati,majalat chhiwati,chhiwati wajabat,halawiya chhiwati,chahiwati, chahewati,hhiwati,chiwati,hhiwati,chiwati,chhiwat 2018,

درتها 5 أيام للابطين حيدتلي الرائحة الكريهة ومبقيتش نستعمل مزيلات العرق

اثناء بحثي عن فوائد طين البانوثيت او كما هو معروف بالطين الهندي , الذي نستخدمه في الاقنعة , يستخدم مع خلطه مع خل التفاح للإبط للتخلص من الرائحة ومنح الابط ديتوكس رائع , وفعلا جربته وكان اكثر من رائع ومنقذ لنا في تلك الفترة الغريبة .

 لمن تناسب خلطة ازالة رائحة العرق الطبيعية بالطين الهندي

من تعاني من رائحة عرق كريهة وغير مستحبة في منطقة الابط بشكل عام مع مراعاة النظافة اليومية ولا تجدي معها. من يقوم بأي عملية ديتوكس للجسم , حيث ان الجسم يتخلص من الفضلات او اي سموم عن طريق العرق كذلك ومن الممكن جدا ان تصبح لرائحة العرق فجاءة رائحة غير مقبولة ابدا , ومن الطبع مساعدة بسيطة مثل هذه الخلطة ستحدث كل الفرق معك . لذلك علينا ان نعرف ان التعرق من احد الطرق للجسم للتخلص من السموم . من تريد الانتقال من استخدام مزيل العرق التجاري الضار الى مزيل عرق طبيعي , حتى اولا تتخلص من اي سموم في منطقة الابط ومن ثم تشعر بفعالية اكثر مع المزيل العرق الطبيعي , البعض عند استخدام مزيل العرق الطبيعي قد لا يجده فعال , لكن بعد الخلطة بعدة ايام سيجده فعال اكثر . من تريد التخلص من استخدام مزيل العرق تماما , او في الشتاء كون البعض اساسا قد لا يحتاج المزيل في تلك الاجواء , ولكن يريد التأكد ان لا يعاني من اي رائحة ولو بالصدفة .

مكونات وطريقة صنع خلطة طبيعية لإزالة رائحة العرق الكريهة :

مقدار 1-2 ملعقة كبيرة من الطين الهندي او طين البنتونيت . خل التفاح الطبيعي . تحضير خليط من المكونات السابقة , بحث يكون خليط متجانس ليس بسائل ويمكن فرده بسهولة . يرجى عدم استخدام اي شيء معدن اثناء تجهيز الخلطة , افضل الزجاج اكثر , حتى اداة الخلط تكون زجاج او خشب. قبل البدء في الطريقة , تأكدي اولا ان خل التفاح طبيعي وايضا يناسبك وخصوصا هذه المنطقة , لو بشرتك حساسة لشيء ما , يجب ان تعرفي , لا تقومي بالخلطات عشوائية , الخلطة مناسبة للكثير , لكنها قد لا تناسب الجميع .

طريقة الاستخدام لخلطة طبيعية الإزالة رائحة العرق الكريهة :

افضل جدا ان تكون المنطقة خالية من الشعر تماما في الاصل , لكن لا تقومي بإزالة الشعر ومن ثم الخلطة مباشرة !! اتركي عدة ايام ما بينهم افضل . تدهن المنطقة بالخليط السابق ويترك حتى 15 دقيقة , مع رفع الاذرع  حتى تجف بالراحة , افضل الاستلقاء حتى لا تشعري بالتعب عند رفع الاذرع هذا الوقت . من ثم يتم الاغتسال والتخلص من هذه الخلطة . تكرر العملية يوميا حتى 5 الى 10 ايام , ومن بعدها كل فترة تناسبك . يفضل في البداية ان تقومي بتكرارها يوميا حتى تتخلصي من الرائحة تماما , ومع مرور الايام ستلاحظين فرق كبير عن اول يوم . من بعدها حتى لو فشلت معك طرق مزيلات العرق الطبيعية سابقا , قومي بتجربتها الان , ستكون فعالة اكثر . الخلطة فعالة وانصحك من كل قلبي ان تجربيها لو تعاني من رائحة العرق , بالنسبة لي هي ضمن روتيني لو حتى بالشهر مرة . انصحك كذلك ان تجربي استخدام مزيلات العرق الطبيعية , فالمزيلات التجارية ضارة جدا , وتمنع التعرق , والتعرق هو وسيلة للتخلص من السموم , فلما نحبس السموم داخل اجسادنا في اماكن اساسا حساسة جدا . واخيرا اتمنى ان تستفيدوا من تجربتي , وان تشاركوني تجربتكم انتم ايضا مع هذه الخلطة الطبيعية وايضا اقترحي علي اي خلطة قمتِ بها للتخلص من رائحة العرق الكريهة وكانت فعالة كذلك.

أختي شاركي الوصفة من فضلك