طريقة زوينة كنديرها للشعر كترطبو فدقيقة و تخلي ريحة زوينة


طريقة زوينة,نديرها للشعر,ترطبو, فدقيقة ,تخلي,ريحة,طريقة,ترطيب الشعر الخشن, ترطيب الشعر الجاف طبيعيا, ترطيب الشعر الجاف جدا, كيفية ترطيب الشعر للرجال ,ترطيب الشعر الجاف والمجعد, ترطيب الشعر الجاف بعد الاستحمام, وصفة لترطيب الشعر من اول استعمال, ترطيب الشعر الجاف والمتقصف,احسن ترطيبة الشعر في المغرب, ترطيبة الشعر glatt ,ترطيبة الشعر الجاف, الترطيبة ديال الشعر, ترطيبة الشعر dark and lovely, ترطيبة الشعر الحرش, styliss للشعر, احسن ترطيبة للشعر المجعد في المغرب,

طريقة زوينة كنديرها للشعر كترطبو فدقيقة و تخلي ريحة زوينة

تبحث الفتيات فى كثير من الأحيان عن وصفات لتنعيم الشعر بالمنزل للحصول على شعر ناعم وصحى يمنحهن مظهر جذاب يخطف الأنظار، ورغم ذلك يعانين من مشكلة تشابك الشعر وتحديداً وقت الاستحمام فيصعب تسريحه بسلاسة، وتكون المشكلة الأكبر وقت الاستيقاظ من النوم حيث يصبح الشعر غير مصفف وهش مما يسبب للكثيرات أزمة فى تصفيفه، ولذلك نقدم لك وصفة مكونة من مواد طبيعية يمكنك إعدادها فى المنزل للحصول على شعر ناعم وصحى.

المكونات

بخاخ ليستخدم فى رش الرذاذ. استخدام مرطب الشعر أو كما يطلق عليه البعض “بلسم”. ماء دافئ. زيت أساسى ويفضل أن يكون زيت اللافندر.

طريقة الاستخدام:

  نضع من ملعقتين لثلاثة من مرطب الشعر “البلسم” فى البخاخ، ونملئ باقى زجاجة الرذاذ بالماء الدافئ، ونضيف ثلاث قطرات من الزيت إذا رغبت فى ذلك، وهنا يمكنك استخدام زيت اللافندر حيث يستخدم بعد الحمام فيساعد على تهدئة الرأس والخلود إلى نوم عميق فى الليل كما أن رائحته رائعة. ونقوم بعد ذلك برج الزجاجة ورش الرذاذ على الشعر الرطب أو الجاف على حد سواء، كما أن تلك الوصفة مثالية لوقت الاستحمام، وفى الصباح لترويض الشعر بعد التحرك من السرير صباحاً ثم نصفف الشعر بالفرشاة.

أختي شاركي الوصفة من فضلك