البوتوكس الطبيعي لي عمل ضجة فالمواقع مفعوله قوي في التخلص من التجاعيد مهما كان السن

البوتوكس الطبيعي لي عمل ضجة فالمواقع مفعوله قوي في التخلص من التجاعيد مهما كان السن,البوتوكس الطبيعي, عمل ضجة فالمواقع ,مفعوله, , التخلص من التجاعيد ,,التخلص من التجاعيد نهائيا, وصفة لازالة التجاعيد من الجبهة , اسرع خلطة لازالة التجاعيد ,ازالة تجاعيد الوجه للرجال ,ازالة تجاعيد العين , علاج تجاعيد الوجه بالقران , لازالة التجاعيد بسرعة , افضل كريم لازالة التجاعيد ,,تجاعيد العين,ازالة التجاعيد حول العين بالاعشاب , علاج التجاعيد تحت العين مجرب , تجاعيد تحت العين في سن صغير, إزالة التجاعيد حول العين في 5 دقائق فقط افضل زيت لمحيط العين, مرهم لتجاعيد العين, اسرع خلطة لازالة التجاعيد , ازالة الخطوط تحت العين ,jadid chhiwati 2019, chhiwati halawiyat,chiwati halawiyat,xhiwati halawiyat,chhiwaty.com, chhiwaty, mawki3 chhiwaty, chhiwaty com,

البوتوكس الطبيعي لي عمل ضجة فالمواقع مفعوله قوي في التخلص من التجاعيد مهما كان السن

تتغير البشرة مع التقدم في العمر، حيث تنكمش الخلايا الدهنية وتفقد البشرة مرونتها. وأحد الأمور الأكثر إزعاجاً وشيوعاً للشيخوخة هو ظهور التجاعيد على الوجه.

المكونات 

نصف حبة موز ناضجة

3 ملاعق صغيرة من اللبن الزبادي الطبيعي

ملعقة كبيرة من العسل

الطريقة

اهرسي الموز وأضيفي المكونات الأخرى واخلطي جيداً ضعي القناع على وجهك واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة بحيث يجف تماماً. اشطفي وجهك بالماء الفاتر ثم بالماء البارد.