سعد لمجرد “دار عقلو” وأنباء عن دخوله للقفض الذهبي قريبا !


سعد لمجرد,دخول, للقفض الذهبي,سعد لمجرد,القفض الذهبي,زواج سعد لمجرد,من هي زوجة سعد لمجرد,خطيبة سعد لمجرد,سعد المجرد 2019 ,سعد لمجرد غزالي, saad lamjarred ghazali ,saad lamjarred 2019 ,جديد سعد المجرد, saad lamjarred lamaallem ,saad lamjarred taille, saad lamjarred nsay ,,jadid chhiwati 2019, chhiwati halawiyat,chiwati halawiyat,xhiwati halawiyat,chhiwaty.com, chhiwaty, mawki3 chhiwaty, chhiwaty com,

سعد لمجرد “دار عقلو” وأنباء عن دخوله للقفض الذهبي قريبا !

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عن قرب إصداره لأغنية مغربية جديدة، تحمل عنوان “يخليك ليلي”. ونشر “المعلم” صورة له على حسابه الرسمي على “الأنستغرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “يخليك ليلي.. أغنية جديدة باللهجة المغربية.. قريبا”.
 
ولقي الخبر تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر متابعوا الفنان سعد لمجرد عن شوقهم في انتظار موعد إصدار الأغنية، فيما تسائل آخرون عن دلالة الأغنية الجديدة والمغزى الحقيقي من ورائها، حيث رجح عدد كبير من المتتبعين لأخبار الفنان المغربي أن تكون الأغنية الجديدة مهداة للفتاة المغربية التي خطفت قلب “المعلم” والتي من المرتقب أن يعقد قرانه بها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في خطوة مفاجئة لن تكون في حسبان جمهوره.
وتجدر الإشارة إلى أن سعد لمجرد غادر المغرب منذ أيام قليلة، بعدما حل بأرض الوطن لزيارة والديه وأصدقائه.

أختي شاركي الوصفة من فضلك