خلطة تسقط الشعر الزائد الى اللا عودة

خلطة تسقط الشعر الزائد الى اللا عودة, خلطة ,الشعر الزائ, دخلطةالشعر الزائد ,,التخلص من الشعر الزائد للابد ,التخلص من الشعر الزائد نهائيا بالملح, التخلص من الشعر الزائد نهائيا بالاعشاب ,التخلص من الشعر الزائد نهائيا من المناطق الحساسة, التخلص من الشعر الزائد نهائيا للرجال, التخلص من الشعر الزائد في الوجه ,وصفة للتخلص من الشعر الزائد للابد من اول محاوله, ازالة الشعر الزائد من الوجه,tari9at takhzin na3na3, hifd na3na3,l9osbor,hifd,ihtifad,i7tifad,fi talaja, fi mojamid,xhiwati halawiyat,chhiwaty.com, chhiwaty, mawki3 chhiwaty,xhiwat i9tsdya,chhiwat i9tisadiya,chhiwaty com,

خلطة تسقط الشعر الزائد الى اللا عودة

لا شكّ بأنك تحلمين بالعثور على خلطة طبيعية تسقط الشعر الزائد الى الا عودة من دون حتى أن تشعري بأدنى مستويات الألم. فئة كبيرة من النساء يعانين من الشعر الزلئد في الجسم ويضطررن لإزالته أحياناً لأكثر من مرة في الأسبوع حتى يبقين متألقات ببشرة نظيفة وإطلالة مكتملة. سنعرفك على خلطة من الترمس المرّ التي تخلصك فعلاً من الشعر الزائد وفي المناسبة إكتشفي أيضاً كيفية التخلص من الشعر الزائد من دون ألم.

كوب من الترمس المرّ المطحون: يتميز الترمس المر والمطحون بقدرته على إضعاف نمو بصلة الشعر حتى يصل الى أن يوقف عملها نهائياً، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضا على تنقية البشرة وتبييضها والتخلص من خلاياها الميتة.
4 أكواب من المياه الساخنة: تُستعمل المياه الساخنة لتفكيك مكونات الترمس وإذابتها بطريقة سهلة.
طريقة تحضير الخلطة

ضعي في وعاء 4 أكواب من المياه المغلية وأضيفي كوباً من الترمس المطحون. أخلطي المكونات جيداً وانتظري لليوم الثاني قبل الإستعمال، وتعرفي أيضاً مع ياسمينة على وسائل طبيعية غريبة جداً للتخلص من الشعر الزائد
صفي المياه للتخلص من رواسب الترمس، واحتفظي بها في الثلاجة.

 طريقة استعمال الخلطة :

بعد إزالة الشعر الزائد من الجسم بالوسيلة التي ترغبين بها شرط عدم الإستعانة بماكينة الحلاقة وضرورة سحب الشعر من الجذور، يمكنك تغميس قطنة في مياه الترمس وتوزيعها على البشرة والإنتظار حتى تجف. أعيدي الكرة كل أسبوع في كل مرة تزيلين الشعر الزائد.

النتيجة :

ستلاحظين بطء نمو الشعيرات أسبوع بعد أسبوع حتى تبدئي بخسارتها، لتتخلصي منها نهائياً مع الوقت. بعد أقل من شهرين على الإستعمال ستتمكنين من التألق ببشرة نضرة بيضاء وخالية تماماً من الشعر الزائد.