الكيكة لي عزيزة عليا بزاف كتجيني ساهلة فالتحضير منفوخة ومذاقها كولشي كيحماق عليه


الكيكة لي عزيزة عليا بزاف كتجيني ساهلة فالتحضير منفوخة ومذاقها كولشي كيحماق عليه,الكيكة,الكيكة التركية السحرية بدون بيض التي ابهرت ضيوفي بشكلها و بمذاق الخطيير لايقاوم,كيكة تركية,كيكة سحرية, بدون بيض,ضيوفhalima filali,mawki3 chhiwaty,xhiwat i9tsdya,chhiwat i9tisadiya,chhiwaty com,

الكيكة لي عزيزة عليا بزاف كتجيني ساهلة فالتحضير منفوخة ومذاقها كولشي كيحماق عليه

الكيكة لي عزيزة عليا بزاف كتجيني ساهلة فالتحضير منفوخة ومذاقها كولشي كيحماق عليه يعدّ كيك الشوكولاتة من أشهر أنواع الكيك المنتشر في جميع أنحاء العالم، وتتعدّد وصفاته، فلكلّ وصفة نكهةٌ خاصّة بها، كما أنّ طريقة صنعه بسيطة ولا تحتاج لبذل مجهود كبير، وبالتأكيد فإنّ هذا النوع من الحلويّات يستهوي كافّة الأعمار؛ بحيث إنّه من أكثر الأنواع مبيعاً في المخابز ومحال الحلويات، وتعدّ طريقة صنعه منزليّاً سهلةً وممتعة، وتكلفتها في متناول الجميع وهنا نقترح عليك كيكة بسيطة ولذيذة.

المكوّنات:

كوب من الحليب السائل.
كوب من السكر.
نصف كوب من الكاكاو البودرة.
ربع كوب من زيت الذرة.
كوب من الطحين الأبيض.
بيضتان.
ملعقة صغيرة من البيكنج باودر.
ملعقة صغيرة من الفانيلا.

طريقة التحضير :

نضع في داخل الخلاط الكهربائي الكاكاو، والسكر، والزيت النباتي، والفانيلا، بشكلٍ جيّد، ونرفع كوب من الخليط للتزيين. نضيف على الخليط الطحين الأبيض والبيض والبيكنغ باودر بشكلٍ جيد. ندهن الصينية بالقليل من الزيت، ونصب بداخلها الخليط. نسخن الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية، ونضع الصينية فيه، ونتركه لمدّة نصف ساعة حتى تنضج جيداً. نترك الكيكة حتى تبرد، وندهن وجهها بالخليط، ونضعها في الثلاجة لمدّة ساعتين على الأقل.

أختي شاركي الوصفة من فضلك