كورونا تدخل والدة لطيفة للعناية المركزة…والأخيرة:”قلبي كيتقطع على الميمة”


كورونا تدخل والدة لطيفة للعناية المركزة…والأخيرة:”قلبي كيتقطع على الميمة,كورونا تدخل والدة لطيفة, للعناية المركزة,قلبي كيتقطع على الميمة”,لطيفة كرهتك, اسم لطيفة, لطيفة تركي ,لطيفة التونسية وزوجها ,لطيفة Inchallah ,لطيفة التونسية قديم, لطيفة 2020, اغاني لطيفة,chhiwaty,xhiwat i9tsdya,chhiwat i9tisadiya,chhiwaty com,

كورونا تدخل والدة لطيفة للعناية المركزة…والأخيرة:”قلبي كيتقطع على الميمة”

كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، اليوم الأربعاء، إصابة والدتها بفيروس كورونا، ودخلوها للعناية المركزة.
وعبرت لطيفة رأفت في منشور شاركته على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، عن شكرها لجمهورها الداعم لها في مواقفها الصعبة، مطالبة إياهم هذه المرة، بالدعاء لوالدتها.

وكتبت رأفت في حسابها الاجتماعي: “أحبائي الكرام، أشكركم على دعمكم وتعاطفكم معي في كل المواقف التي أمر بها، لكن الآن أحتاجكم أكثر وأحتاج دعواتكم لوالدتي الغالية التي هي الآن في العناية المركزة وذلك بعد إصابتها منذ ثلاثة أيام بهذا الوباء اللعين فيروس كورونا عافاكم الله من كل شر”.

وأضافت قائلة: “أرجوا منكم الدعاء في هذه الظروف العصيبة، وأرجو منكم أحبائي، ردوا بالكم من هاذ الفيروس اللعين واتخذوا كل احتياطاتكم لأنه وبكل بساطة كايدخل للبيوت من دون إستئذان”.

وتابعت: “وأنا الآن قلبي كايتقطع على الميمة وما يمكن ليا نشوفها، فإذا كنت أنتَ أو أنتِ ما خايفينش على راسكم خافوا على أعز الناس لي ممكن يكونوا الله يحفظ فهاد الظروف وما تشوفوهمش، دعواتكم معنا هذا اهم شيء عندي الآن و ردوا البال لراسكم”.

أختي شاركي الوصفة من فضلك