في العـ.ـناية المركـ.ـزة.. أنباء صاد.مة بخصـ.ـوص الوضـ.ـع الصحـ.ـي للفنانة ياسمين عبد العزيز بسويسرا.

فنانة ياسمين عبد العزيز,سويسرا,chhiwati 2021, xhiwati 2021,chhiwati 2021,majalat chhiwati,maw9i3 chhiwati,xhiwati,chhiwaty,xhiwat i9tisadya,chhiwat i9tisadiya,chhiwaty com,2021,chhiwati 2021,majalat chhiwati,maw9i3 chhiwati,xhiwati,

في العـ.ـناية المركـ.ـزة.. أنباء صاد.مة بخصـ.ـوص الوضـ.ـع الصحـ.ـي للفنانة ياسمين عبد العزيز بسويسرا.

تقضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعض الأيام في سويسرا كى تُنهى رحلة علا.جها بشكل كامل، بعد الو.عكة الصـ.ـحية التي تعـ.ـرضت لها في مصر ود.خلت على إثر.ها المستـ.ـشفى ما يقرب من أسبوعين.

وكشـ.ـف صديق مقرب من ياسمين ان حالتها الصحـ.ـية قبل سفرها كانت غير مستقرة، لذلك اضطـ.ـرت للسفر بطائرة طبـ.ـية مجهزة لنقل المر.ضي.

واضاف المصدر أن ياسمين خضـ.ـعـ.ـت لعمـ.ـلية جرا.حية جديدة في سويسرا خلال اليومين الماضيين ومازالت تر.قد في غرفة العنـ.ـاية المر.كزة حتي الآن.

واوضح ان الفترة المقبلة سوف تحدد الموقف الصحي السليم لياسمين عبد العزيز، فمن الممكن ان تخضع لعمـ.ـلية جديدة او تستقر حالتها وتقضي فترة نقاهة هنا ثم تعود الي مصر.

كانت ياسمين عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علا.جها من مضا.عفات عمـ.ـلية جر.احية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعـ.ـناية المر.كزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستـ.ـشفى قبل أيام.

وكان أحمد العوضي أعـ.ـلن اعتزامه اتخاذ الإجر.اء.ات اللا.زمة ضد المتسـ.ـبب في الأز.مة الصحية الأخـ.ـيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، موضحًا عبر حسابه على “فيس بوك” أنه سوف يكشـ.ـف لاحقًا عن تفاصيل الأ.زمة عقـ.ـب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجا.وزها أز.متها الصحية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

16 − 5 =