الباربا يمكنها فعل كل هذا بشعرك…أمر مذهل


سلام عليكم و رحمة الله و بركاته موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة المغربية يقدم لك سيدتي الباربا يمكنها فعل كل هذا بشعرك…أمر مذهل ان كنت تبحثين عن علاج فوري لمشاكل شعرك فعليك بإستخدام فوائد الشمندر للشعر فمن المشاكل الشائعة للعديد من النساء هلي تساقط الشعر حيث إنها هي المشكلة الأكثر شيوعا تقريبا والتي يعاني منها الكثير من الاشخاص، وهناك العديد من العلاجات اطبيعية ولكن الشمندر او البنجر من افضل هذه العلاجات وذلك لانه من اهم أسباب فقدان الشعر هو نقص الفيتامينات والمعادن، وعدم التوازن الهرموني، والإجهاد، والشمندر هو افضل مصدر غني بالمعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم . فوائد الشمندر للشعر وطريقة استخدامه في تلوين الشعر

استخدام الشمندر لصبغ الشعر :

يضاف عصير الشمندر للحناء ويوضع على الشعر للحصول على شعر بني محمر . تطبيق عصير الشمندر مباشرة على فروة الرأس، وتركه لبعض الوقت ثم غسله . الشمندر لديه خصائص مضادة للحكة كما أنه يساعد في إزالة الخلايا الميتة في فروة الرأس ويمنع جفاف فروة الرأس . عصير الشمندر يخلط مع الخل مما يساعد على التخلص من مشكلة قشرة الرأس.

طريقة صبغ الشعر بالشمندر :

المكونات:

  • عصير الشمندر (يمكن إضافة عصير الجزر)
  • زيت جوز الهند
  • شوكة
  • قفازات بلاستيكية
  • قطعة قماش مبللة دافئة

الطريقة:

مزج زيت جوز الهند مع عصير البنجر. تطبيقة على الشعر وعلى فروة الراس جيدا تغطية الشعر بإحكام بغطاء بلاستيكي . ترك الخليط على الشعر لمدة تصل إلى ساعة واحدة . شطف الشعر بالماء الدافئ وغسلة بالشامبو وتجفيفة جيدا بمنشفة جافة وسوف تحصل على لون بني محمر .    

أختي شاركي الوصفة من فضلك