منهار شفت جارتي أشنو كدير بالشبة حتى أنا وليت نشريها مع المونة ديال الشهر ونخليها ديما واجدي عندي


منهار شفت جارتي أشنو كدير بالشبة حتى أنا وليت نشريها مع المونة ديال الشهر ونخليها ديما واجدي عندي,الشبة,,أضرار الشبة ,فوائد الشبة للتبيض, فوائد الشبة للمهبل, فوائد الشبة للشعر,الشبة السوداء فوائدها ,تجربتي مع الشبة للوجه, فوائد الشبة للعين, فوائد الشبة للتجاعيد,chhiwaty,xhiwat i9tsdya,chhiwat i9tisadiya,chhiwaty com,

منهار شفت جارتي أشنو كدير بالشبة حتى أنا وليت نشريها مع المونة ديال الشهر ونخليها ديما واجدي عندي

تعتبر شبة البوتاسيوم من أكثر وأشهر أنواع الشبة المتوفرة والمستخدمة في حياتنا اليومية، وقد عرفها أجدادنا قبل أكثر من ألفي عام، واستخدموها كمسحوق للخبز، وفي صنع المخللات، وفي معالجة بعض الأمراض وفي إصابات الجروح، ولذلك سنقدم أبرز استخدامات الشبة خلال هذا المقال. تساعد في تضييق الأوعية الدموية ودورها الفعال كمضادة للنزيف، حيث تقلل من كمية نزف الجروح، لذلك يتم استعمالها في صالونات الحلاقة، لمعالجة نزيف وجروح الحلاقة وتطهير الجلد من البكتيريا.
تفيد في تضييق مسامات الجلد والبشرة بدون إغلاقها، حتى لا تمنع عملية التعرق، كما أنها تتميز بخواصها المضادة للبكتيريا المُسببّة للعرق، مما ساعد في استخدامها بصناعة مزيلات العرق ومستحضرات التجميل.
 تستخدم في تحسين جودة اللقاحات وزيادة استجابة الجسم لها، حيث تعمل على تنشيط جهاز المناعة بالجسم، ليتم الاستفادة من اللقاحات أكثر وأطول وقت، كما وتساعد في توليد مزيد من الأجسام المضادة للأمراض.
 يتم استخدام الشبة في تحفيز عملية القيء، وخصوصاً في حالة تناول المواد السامة واستنشاقها.
يستفاد منها في وقف نزيف ومعالجة جروح الحيوانات الأليفة التي يتم تربيتها في المنزل.
 تدخل الشبة في تركيب الكريمات المبيضة للوجه والبشرة، وتستعمل غسول للفم ومطهرة للثة وفي صناعة معجون الأسنان.
تدخل في صناعة الشمع، الذي يستعمل في إزالة شعر الجسم وتنعيمه وإضفاء البياض والصفاء على الجلد.
يمكن استعمالها أيضا في إزالة الروائح الكريهة في مجموعة من الأشياء كالأحذية أو البالوعات وأيضا في رائحة العرق الكريهة

أختي شاركي الوصفة من فضلك